٣٥ مديره منزل جاهزة لارسال عروض أسعار
مئات المحترفين في مديره منزل مستعدون لتقديم أفضل خدمة عالية الجودة في الاسكندرية.
يجعل متوسط نقاط التقييم من آلاف العملاء من السهل عليك اختيار مزود الخدمة المناسب في الاسكندرية.
عدد لا يحصى من المراجعات الحقيقية والمعتمدة من الاسكندرية ستكون مفيدة في قرارك.
يثق آلاف العملاء في هوم رن من اجل الحصول على خدمة مديره منزل في كل عام.
نريد أن نتأكد من أن جميع مقدمي الخدمة لدينا يقدمون أفضل خدماتهم. لقد قمنا بتغطيتك لإنجاز مشروعك براحة البال.
مكتب كوين هوم من نحن :شركة متخصصة في جميع أعمال التنظيف لأكثر من 15عام فلدينا الشغالات وجميع أنواع العمالة المنزلية الاجنبية والمصرية الاقامة والفترات 8،12ساعة كما لدينا خدمة التبديل وأيضًا المتابعة الدورية مع العميل حتي نضمن أداء الخدمة على أحسن وجه كما لدينا خدمة اللاند سكيب وخدمة البيبي سيتر...
نحن شركه متخصصه في اعمال النظافه و التطهير و اعمال صيانة وتطهير خزانات مياه الشرب و لدينا عمال مدربون ومتخصصون في تقديم خدمات الشركه بامانه تامه حفاظا علي اسم و مكانة شركة تاور سيرفس ويشرفنا ان نقدم لحضراتكم خدماتنا بافضل جوده وسعر مناسب لحضراتكم
أجب بعض الأسئلة الخاصة بحاجتك وأكمل طلبك في دقيقتين فقط.
تلقى عروض اسعار من المحترفين الذين هم الأنسب لطلبك.
اطرح أسئلتك على مقدمي الخدمة وراجع التقييمات السابقة. اختر أفضل عرض سعر لك!
إن إنشاء طلب خدمة وتلقي عروض أسعار مختلفة والتواصل مع مقدمي الخدمة مجاني تمامًا على هوم رن.
يمكن لمقدمي الخدمة عادة عرض طلب الوظيفة في غضون ساعات قليلة، حتى 3 أيام. في غضون ذلك، نهدف إلى تزويد أفضل الأسعار. ستتم إعادة توجيه عروض الأسعار إليك عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة. بمجرد استلامك إشعار "تم استلام عرض أسعار"، يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع والاطلاع على عروض الأسعار واختيار السعر الذي تعتقد أنه الأفضل لك.
يمنحك هوم رن الفرصة لتلقي عروض أسعار من مقدمي خدمة متعددين مما يضمن لك عدم الاعتماد على مقدم خدمة واحد. عن طريق المنافسة في الأسعار ، تحصل على المزيد من الخيارات والأسعار المعقولة.
جميع التقييمات والمراجعات التي تراها في الملف الشخصي لمزود الخدمة حقيقية وتم التحقق منها. نتأكد من أن جميع هذه الوظائف قد اكتملت وأن التقييمات حقيقية.
تختلف أسعار الاسكندرية مديره منزل في هوم رن بين ٥٬٥٠٠ جنيه و ٥٬٥٠٠ جنيه حسب تفاصيل الوظيفة.